شقق متشطبة 68 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB56471
2,516,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,516,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
68 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

هيفين بيزنس تاور هي رئيسة الوزراء الجديدة لمصر، وتم اختيارها في يوليو 2019. كانت سابقا رئيسة وزراء مصر لمدة كاملة تحت حكم الرئيس السابق عبد الفتاح السيسي. كانت هيفين أول رئيسة وزراء أنثوية في مصر، وهي الآن العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.

هيفين أصبحت الرئيسة الأولى للوزارة العامة للإسكان والأصول العامة في يونيو 2018. في نفس العام، أصبحت الوزيرة الأولى للشؤون الإسلامية والشؤون الثقافية. على الرغم من أنها لم تكن من السياسيين المشهورين، فإنها قادت الحكومة المصرية بشكل فعال في السنوات الأخيرة.

بعد الانتخابات الرئاسية المصرية، عملت هيفين بجد في تشكيل فريق الحكومة الجديد. بدأت بالتركيز على تحقيق التنمية المستدامة وضمان أمن الطعام للمصريين. وقد أطلقت عددا من المبادرات الاقتصادية والاجتماعية لتحقيق هذا الهدف. وتشجع هيفين أيضا الاستثمارات الأجنبية في مصر، وتحسين البيئة الإقتصادية للمصريين.

هيفين تشجع التعاون الدولي والتنمية المستدامة، وتؤكد على التضحية المصرية في السيطرة على الأموال النقدية والعملات الأجنبية. كما تشجع التعاون الدولي في مجال الإنتاج والتصدير والاستثمار. وتشجع هيفين تنمية الصناعات والأنشطة الصحية والتعليمية في مصر.

هيفين بيزنس تاور هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر وتشجع تنمية البلاد. وتجاوزت الحكومة الجديدة الكثير من التحديات الإقتصادية والاجتماعية التي تواجه البلاد. وستساعد الحكومة الجديدة المصرية في تحقيق التنمية المستدامة وضمان أمن الطعام والأمن المالي للمصريين.

Types