شقق متشطبة 83 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB55955
3,071,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,071,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
83 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر هيفين بيزنس تاور من المباني التجارية الحديثة الجديدة الموجودة في وسط العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تقع هذه المبنى الأيقوني في الحي الدبلوماسي الذي يوفر فرصة فريدة للمستثمرين لامتلاك مساحة مكتبية فاخرة في موقع مرغوب للغاية.

تم استوحاء تصميم البرج من الهندسة المعمارية الحديثة والمبتكرة للمباني المعاصرة في جميع أنحاء العالم، ويتميز البرج بشكله الفريد وواجهته الزجاجية الأنيقة التي تعزز جاذبية المبنى بشكل إضافي. يتكون البرج من 32 طابقًا، ويبرز وسط سماء المدينة بكل امتياز.

صمم هيفين بيزنس تاور لتوفير حلول مستدامة، حيث تم دمج تدابير توفير الطاقة في قنواته الخاصة. تم تصميم المبنى باستخدام أحدث التقنيات لضمان الاستخدام الأمثل للمساحة والضوء والطاقة. النظام الحراري وتهوية وتكييف الهواء (HVAC) فائق الكفاءة، حيث تم تصميم مرشحات الهواء لتوفير الهواء النظيف والصحي.

يعكس تصميم داخل البرج الفخامة والراحة، حيث يتميز المدخل الرئيسي الفسيح والغرف العامة التي تم تزيينها بمواد حصرية، ومرافق عالمية المستوى.

يقدم هيفين بيزنس تاور مجموعة من مساحات المكاتب بمساحات مختلفة مع مناسب لاحتياجات الأعمال الخاصة بك. يعتبر البرج مثاليًا للشركات الصغيرة والمتوسطة (المشاريع الصغيرة والمتوسطة)، وكذلك الشركات الكبيرة. يوفر البرج إجمالي 35,000 متر مربع من مساحة المكاتب المأجرة بشروط تأجير مرنة، ووصول إلى مواقف وقوف السيارات الوافرة، والأمن على مدار الساعة.

مع إدارة العاصمة الإدارية الجديدة لتصبح مركزًا رائدًا للأعمال والتمويل في المنطقة، فإن الاستثمار في هيفين بيزنس تاور يقدم فرصة فريدة وغير مسبوقة للأطراف المعنية. يقع البرج على مقربة من العديد من المؤسسات الحكومية الرئيسية ومراكز الأعمال ومناطق التسوق الرئيسية، وبالتالي يوفر هيفين بيزنس تاور إمكانية الوصول بسهولة.

بالنهاية، يعد هيفين بيزنس تاور تحفة فنية في مجال الهندسة المعمارية والهندسة، حيث يوفر فرصة استثمارية ممتازة للراغبين في تحقيق تأثير كبير في قطاع الأعمال والاستثمار الناشئ في العاصمة الإدارية الجديدة. الميزات والمرافق المتاحة في البرج تجعله موقعًا استثنائيًا للشركات التي تسعى إلى إنشاء أنفسها في واحدة من الأحياء الحيوية في المنطقة، بينما تجعل الشروط الإيجارية المرنة من الممكن للشركات الصغيرة والمشاريع الكبيرة تحمل التكلفة الإيجارية التي تطلبها المنافسة في ذلك المجال.

Types