شقق متشطبة 65 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB55685
1,950,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
1,950,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تم افتتاح مشروع "هيفين بيزنس تاور" في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، ويعد هذا المشروع من بين أبرز الأبراج الحديثة التي تم إنشاؤها في المنطقة العربية. يقع هذا البرج في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتكون من 41 طابقًا، بزخرفات مميزة وتصميم عصري يتميز بالانفتاح والبساطة.

يوفر هذا المشروع مساحة جيدة للعمل، ويتمتع بكل المرافق اللازمة لجعل عملية العمل أكثر سهولة وراحة. يشمل هذا المشروع، الذي تم إنشاؤه من قبل شركة "المال" العقارية، مساحة كبيرة للمكاتب وغرف الاجتماعات وصالات العرض والفنادق بالإضافة إلى بعض الخدمات الأخرى كمطاعم ومتاجر وقاعة حفلات.

ويتميز هذا المشروع بأنه مزود بأحدث التقنيات اللازمة لدعم عملية العمل، حيث يتوفر فيه تكنولوجيا الأجهزة والشبكات، والبرامج اللازمة لتنفيذ المهام بكفاءة عالية، والتي تساعد على تحسين الأداء والإنتاجية، مما يساهم في تحسين الأرباح ورفع الكفاءة في المؤسسات التي تعتمد على هذا المكان للعمل.

بفضل جمال التصميم وحجم المبنى، واستخدام التكنولوجيا الحديثة، فإن هذا المشروع يعد فرصة جيدة لكل شركة أو شخص يريد أن يستثمر في ظل بيئة عمل ديناميكية وحديثة، كما أنه يعد "هيفين بيزنس تاور" العاصمة الإدارية الجديدة بمصر مكانًا جيدًا للعمل بمختلف القطاعات.

Types