شقق 77 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB54717
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,272 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
77 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

تعتبر هيفين بيزنس تاور واحدة من المعالم الحديثة في ال عاصمة الإدارية الجديدة في مصر وهي برج يض م مجموعة متنوعة من المكاتب والوحدات التجارية والشقق الفن دقية الفاخ رة. يتميز ه ذا البرج بتصميمه الحديث والعصري بطريقة تجمع بين الجمالية والوظيفية.

يتكون هذا البرج من 47 طابقاً، ويوفر تجربة فريدة لمن يرغبون في العمل والإقامة في مكان مريح وفخم. يضم البرج أيضاً مناطق للاستجمام والترفيه والتسوق، ما يجعله وجهة مثالية للزائرين والمقيمين.

تم تصميم هذا البرج من قبل مجموعة من أفضل المهندسين المعماريين والمصممين الداخليين، مما يجعله من أبرز الأعمال الفنية في العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز هذا البرج أيضًا بموقع استراتيجي حيث يقع بالقرب من المناطق الحيوية والمراكز التجارية و ال حك ومية في ال عاصم ة.

بشكل عام ، يمثل هيفين بيز نس تاور نموذجاوا مثالي _ا ل مجم ع م تعدد الاس تخدا مات ي جمع بين العم ل والا ستج ما م وا لت سوق وال إقا مة ال فا خر _ في م كان و اح د. إذ ا كن ت ت فك ر في ز يا رة ا لع اص مة ا لإد ار ية ال جد يد ة ، يجب عليك ز يا رة ه ذا ا لب رج ل لا ست مت اع ب ال إق امة ا لف اخ رة و ال مشا هد الخل ابة .

Types