شقق 160 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB54437
5,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

هيفين بيزنس تاور هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. وهي الحاضرة الأولى للإدارة الحكومية الجديدة التي تم التأكيد عليها على الصعيد الوطني والدولي. وهي تحتوي على عدد من المؤسسات الحكومية الرئيسية، والتي تشمل المحافظة العامة، والصندوق الوطني للإسكان، والصندوق الوطني للتنمية الاقتصادية، والصندوق الوطني للتنمية البشرية، والصندوق الوطني للتنمية المحلية، وجهاز الإحصاء المصري.

وتسعى هيفين بيزنس تاور لتحسين الخدمات الحكومية وزيادة الإنتاجية والإنفاق الحكومي، وتحسين الحياة الناجحة للمصريين. وتعمل على تطوير القواعد الإدارية الجديدة وتحسين الإدارة الحكومية وإعادة تأهيل الموارد البشرية والمالية، وتحسين الأداء الإداري والتحكم الحكومي. وتطور المؤسسات الحكومية والإدارات المختلفة لتحسين الخدمات الحكومية وتحسين بيئة الأعمال والإقتصاد المحلي.

وتهدف هيفين بيزنس تاور إلى زيادة الإنتاجية والإنفاق الحكومي والإقتصاد المحلي وإنشاء الوظائف وتعزيز التنمية الإجتماعية. وتعمل على تطوير الإدارة الحكومية والانضمام إلى الإطار الإداري الدولي للحصول على الأمان الإداري والتنمية الإقتصادية والإجتماعية. وتعمل على تحقيق الإنجازات الإدارية المطلوبة وتحسين الخدمات الحكومية للمصريين.

Types