شقة متشطبة 120 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB52993
4,440,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,440,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

هيفين بيزنس تاور، عاصمة مصر الجديدة، هي العاصمة الإدارية الجديدة للجمهورية المصرية. وتم اختيار هيفين بيزنس تاور كعاصمة بعد إصدار بيان بواسطة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في الأغسطس الماضي. يقع هذا المدينة في وسط البحر الأحمر والبحر الأطلسي، بجوار القاهرة، وهو منطقة يتم فيها التطوير الحضري السريع منذ عدة سنوات.

يقع البلد الجديد في منطقة الإطلالات الشهيرة التي تطل على البحر الأحمر والبحر الأطلسي، وتوفر المدينة أحدث الخدمات التي تشمل المستشفيات، والمدارس، والمرافق الترفيهية، والأنشطة الصناعية، والمشاريع التجارية، والمشاريع الصحية والبيئية.

يحتوي هذا المدينة أيضا على محطة القطار الجديدة التي ستساعد على تحسين النقل العام في المنطقة. يتم تحسين الخدمات العامة في هذا المدينة، وتوفر مجموعة واسعة من الخدمات الحكومية للسكان المحليين.

يعتبر هذا البلد الجديد مصدرا أساسيا لتنمية الإقتصاد المحلي والاقتصاد القومي، وسيكون جزءا مهما من التطور الإقتصادي الذي يحقق في المنطقة. يشكل هذا البلد الجديد أيضا الأساس لتطوير المنطقة الشرقية لمصر، وهو مشروع بيئي كبير جدا ومثير للاهتمام، والذي سيساعد على تحقيق التنمية المستدامة في المنطقة.

Types