مكتب 77 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB40467
3,157,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,157,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
77 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

هيفين بيزنس تاور هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وذلك بعد استقالة رئيس الوزراء إبراهيم محرز في شهر أكتوبر من العام 2020. وهي مؤسسة مستقلة تضم الأعضاء الذين يشكلون القيادة الإدارية الجديدة التي ستقود البلاد. يأتي هيفين بخبرة كبيرة في الإدارة العامة والإدارة الإقتصادية والإدارة المالية. كما يحمل خبرة كبيرة في الإدارة المالية، والإدارة المالية الدولية، والإدارة الإقتصادية العالمية.

وخصصت هيفين بيزنس تاور كافة الإجراءات اللازمة لتحقيق التنمية الإقتصادية المستدامة وتحقيق الاستقرار المالي لمصر. وتهدف إلى تحسين الأداء الاقتصادي وتحسين الأداء المالي للبلد. وتعمل على إعداد خطط لزيادة الإنفاق العام وتحسين المستوى الحياتي للمصريين. وتعمل أيضا على تحسين الأداء المالي والاستراتيجي للشركات المصرية.

وتعمل هيفين بيزنس تاور على تحقيق التنمية الإقتصادية المستدامة من خلال التعاون مع الجهات المسؤولة عن الاستثمارات الخارجية والمساهمات الدولية. وكذلك، تعمل على تحسين السياسة المالية الخاصة بالبلد وتحسين السياسات المالية الإقتصادية للحفاظ على الاستقرار المالي. وتخطط لتحسين البنية التحتية للإقتصاد وتحسين البنية التحتية للخدمات العامة. وتعمل على التعاون مع الجهات الدولية لتحسين السياسات المالية الخاصة بالبلد.

Types