شقة 78 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB40425
2,808,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,808,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
78 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

هيفين بيزنس تاور هي اميرة عربية من مصر، وهي أول سيدة تشغل منصب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تعتبر تاور مسؤولة عن تنظيم الشؤون الإدارية والشؤون القانونية في مصر، وذلك في إطار المبادرة الجديدة التي أطلقها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لإعادة تنظيم الحكومة المصرية.

تاور أطلقت في نوفمبر 2018 عملية إعادة تنظيم الحكومة المصرية التي تشمل إعادة تنظيم المنظمات الحكومية وإعادة تنظيم الإدارة المصرية. كما أنها تعمل على تحسين الإدارة المصرية وإصلاحها، وذلك عن طريق تطوير وتطبيق المعايير العالمية للإدارة الحكومية.

تاور كانت سابقا مسؤولة عن إدارة الشؤون الإدارية في إدارة الشؤون العامة في مصر، وكانت أيضا مسؤولة عن الشؤون الإدارية في إدارة الشؤون الإدارية والشؤون القانونية.

كما أنها أطلقت عدد من المبادرات التي تهدف إلى تحسين الشؤون الإدارية في مصر، وهذه المبادرات تتضمن تعزيز الشؤون الإدارية والشؤون القانونية، وتحسين الإدارة المصرية وإعادة تنظيم الإدارة المصرية.

كما أنها تعمل على تطوير القوانين المصرية والإجراءات الإدارية لتحسين الشؤون الإدارية في مصر، وتحسين الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين.

هيفين بيزنس تاور هي شخصية ناجحة في مصر، وهي تشجع النساء على التحقيق في أهدافهن والحصول على النجاح الذي تسعى إليه. هذا النجاح الذي حققها يشجع النساء على تحقيق أهدافهن والحصول على منصبات إدارية في مصر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1f4466-474f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477