مكاتب إدارية 115 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB39997
4,715,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,715,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
115 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

المباني الحيوية التي تضفي على المدينة حيوية ونشاطاً، ومن بين هذه المباني يأتي مبنى هيفين بيزنس تاور.

يعد هذا المبنى واحداً من المباني التجارية الجديدة الدافئة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تم بناؤه على أرض تبلغ مساحتها 3900 متر مربع، ويتألف المبنى من 27 طابقاً، ويوفر المبنى مساحات مكتبية تصل إلى 42،000 متر مربع.

يحتوي هذا المبنى على أحدث التجهيزات التقنية والأمنية التي تضمن الراحة والأمان للزائرين، بما في ذلك نظام سلامة ضد الحريق، وتكييف الهواء والإضاءة عالية الجودة، فضلاً عن مصاعد حديثة. وفي الطابق الأرضي من المبنى، توجد متاجر ومقاهي ومطاعم يعمل بها أشهر العلامات التجارية العالمية.

ويعتبر هذا المبنى بمثابة مركز الأعمال المتكامل للعاصمة الإدارية الجديدة، حيث أنه يجمع بين الأماكن المخصصة للاستثمار والأماكن المخصصة للسكن، مما يسهل الحصول على الخدمات المختلفة في مكان واحد.

إن تواجد هيفين بيزنس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة يعتبر خطوة هامة في تنمية المدينة، حيث يعكس هذا المشروع التطور العمراني الذي تشهده مصر حالياً، ويتيح فرصة للشركات الراغبة في الانتقال إلى المدينة الجديدة، وذلك لتوفير مقر عمل حديث يلبي احتياجاتها.

بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا المبنى يعتبر واحداً من المشاريع المهمة في برنامج التنمية الاقتصادية، حيث يتوقع أن يسهم في تعزيز النمو الاقتصادي في مصر، وبالتالي تعزيز مكانتها في المنطقة وفي العالم.

Types