محلات 60 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB39931
5,100,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

هيفين بيزنس تاور هي عاصمة إدارية جديدة في مصر، والتي كانت في الصفر من الحكومة المصرية في عام 2020. يتحدث الأشخاص الذين يعرفون الموضوع عنها عادةً بأنها عاصمة إدارية بشكل عام، ولكن بالإضافة إلى ذلك، فإنها تشمل أيضا العديد من الخدمات الإدارية الأخرى. يتضمن الخدمات الإدارية التي تقدمها هذه العاصمة الإدارية الجديدة كخدمات الإصدار، والتسجيل، والإصدار المصري، والإصدار الدولي، والإصدار الإلكتروني، والإصدار الإلكتروني الخاص بمصر، والإصدار الإلكتروني الخاص بالدول المجاورة، والإصدار الإلكتروني الخاص بالجامعات، والإصدار الإلكتروني الخاص بالشركات، والإصدار الإلكتروني الخاص بالمؤسسات، والإصدار الإلكتروني الخاص بالشركات المصرية.

هذه العاصمة الإدارية الجديدة يستخدم فيها تكنولوجيا المعلومات الحديثة لإدارة الخدمات الإدارية المذكورة أعلاه. ويتم تطبيق نظام الإدارة الإلكترونية الذي يسمح للشركات والمؤسسات والشركات المصرية والجامعات والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة والشركات الأخرى بالحصول على الخدمات الإدارية المذكورة بشكل أسرع وأكثر سهولة.

هذه العاصمة الإدارية الجديدة تساعد الشركات والمؤسسات والشركات المصرية والجامعات والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة والشركات الأخرى على الحصول على الخدمات الإدارية والإصدارات المطلوبة بشكل أسرع وأكثر سهولة. يمكن لهذه العاصمة الإدارية الجديدة أيضا أن تساعد الشركات والمؤسسات والشركات المصرية والجامعات والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة والشركات الأخرى على تخفيض تكاليف الإدارة التي تكبدها الشركات والمؤسسات والشركات المصرية والجامعات والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة والشركات الأخرى.

Types