محلات 140 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB39907
13,300,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
95,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

برج هافن للأعمال هو برج تجاري يقع في العاصمة الجديدة ، مصر. إنه جزء من مشروع سوديك وورلد ، وهو تطوير نمط حياة أعمال متكامل. يبلغ ارتفاع البرج 70 مترا ويتكون من 20 طابقا مع مكاتب ووحدات بيع بالتجزئة. البرج موطن للعديد من الشركات العالمية ، مثل Microsoft و Pepsi و Orange.

يحتوي البرج على لوبي كبير ومركز للياقة البدنية ومرافق سبا. كما يوفر موقف سيارات آمنًا تحت الأرض وسهولة الوصول إلى الطريق الدائري الشمالي الغربي ، مما يسهل التنقل في جميع أنحاء المدينة. يضم البرج أيضًا مطعمًا ومقهى وصالة.

تم تصميم المبنى من قبل Henning Larsen Architects ويتميز بتصميم حديث يستخدم مواد عالية الجودة في بنائه. تصميمه مستوحى من العمارة الإسلامية التقليدية ، ويتميز بفناء مركزي وجسر يربط بين برجي المبنى. تم تصميم الجزء الداخلي ليكون متجدد الهواء ومفتوحًا ، لتحقيق أقصى قدر من الضوء الطبيعي.

يعد برج هافن للأعمال مثالًا رائعًا على كيفية دمج العمارة الحديثة مع التأثيرات التقليدية لإنشاء شيء جميل وفريد ​​من نوعه. إنها شهادة على التطوير المستمر لمدينة العاصمة الجديدة ، ومن المؤكد أنها ستصبح رمزًا مميزًا في القريب العاجل

Types