مكتب للبيع فى مشروع هيفين بيزنس تاور

مكاتب للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB136106
4,510,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,510,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,100 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

عتبر مشروع هيفين بيزنس تاور في مصر فرصة رائعة لأولئك الذين يبحثون عن مكتب حديث ومجهز بالكامل في موقع مركزي. يقع المشروع في قلب واحدة من أكثر مناطق الأعمال النابضة بالحياة في مصر، ويوفر مساحات مكتبية تتميز بالحداثة والمزودة بالتجهيزات الحديثة التي تلائم احتياجات الشركات الحديثة.

يتميز المشروع بمجموعةساحات المكتبية التي تأتي بمختلف الأحجام والتكوينات ترتيبات المكاتب الصغيرة وحتى مساحات المكاتب الكبيرة التي يمكن أن تستوعب قوة عمل كبيرة ، يحتوي "هيفين بيزنس تاور" على مجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية احتياجات الشركات المختلفة.

يتميز المشروع بالعديد من وسائل الراحة الرائعة المخصصة للأعمال التجارية ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة وغرف الاجتماعات والمواقف الكبيرة. يتم تصميم المساحات بميزات عصريةف إلى خلق بيئة ملائمة للإنتاجية والعمل التعاونين الموظفين.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية الممتازة ، يقع مشروع هيفين بيزنس تاور في موقع مميز يسهل الوصول إليه عبر وسائل النقل العامة. يحيط البرج بطرق وشوارع رئيسية تربطه بأجزاء مختلفة من المدينةما في ذلك المطار ومراكز الأعمال الأخرى.

علاوة على ذلك ، يقع المشروع في منطقة تحيط بها مجموعة متنوعة من وسائل الراحة المتميزة ، بما في ذلك المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق والمستشفيات. و هذا يعني أن الموظفين وأصحاب الأعمال يمكنهم الاستمتاع بجميع مرافق المدينة والتنقل فيها بكل سهولة ، مما يجعل "هيف بيزنس تاور" خيارًا ممتازًا للشركات التي تبحث عن إقامة وجود في مصر.

يوفر مشروع هيفين بيزنس تاور مكاتب مثالية للعمل في أجواء حديثة ومريحة في مصر. إذا كنت تبحث عن مكتب مثالي لإقامة شركتك في مصر ، فعليك التفكير في مشروع هيفين بيزنس تاور.

Types