هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 75 متر للبيع

مكاتب للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB131040
3,075,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,075,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت Egics Development مؤخرًا مشروعها الأخير ، Tower Business Tower ، في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المشروع عبارة عن مبنى تجاري حديث يوفر مجموعة من المساحات المكتبية ووحدات البيع بالتجزئة.

يقع برج Haven Business في مكان استراتيجي في قلب المنطقة التجارية المركزية في Capital New Capital ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى إنشاء وجود في مركز مصر الإداري الجديد. يمكن الوصول إلى البرج بسهولة من خلال الطرق السريعة الرئيسية والنقل العام ، مما يجعله مناسبًا للموظفين والعملاء على حد سواء.

يتميز البرج بتصميم حديث وأنيق ، مع 25 طابقًا من مساحات المكاتب الممتازة التي تتراوح بين 50 إلى 1000 متر مربع. تم تجهيز المكاتب بالكامل بأحدث التقنيات والمرافق ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ، ومرافق مؤتمرات الفيديو ، والأمان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية ، يتميز برج Haven Business أيضًا بمجموعة من وحدات البيع بالتجزئة في الطابق الأرضي ، مما يوفر مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والتسوق والترفيه لكل من المستأجرين والزوار.

تتمتع Egics Development بسمعة طيبة في تقديم مشاريع عالية الجودة تلبي احتياجات الشركات الحديثة ، وبرج أعمال Haven ليس استثناءً. تم تصميم البرج لتوفير بيئة عمل مريحة ومثمرة ، مع إضاءة طبيعية واسعة ومناظر خلابة

Types