هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة شقة 99 متر للبيع

شقة للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB130188
3,663,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,663,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
99 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تمثل هيفين بيزنس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة أحد أبرز مشاريع العقارات التجارية التي تم بناؤها على أرض الواقع في مصر، حيث تم تصميمها بأحدث التقنيات والتصاميم الحديثة.

تتميز الشقة الواقعة في هيفين بيزنس تاور بمساحتها البالغة 99 متر مربع وبتصميمها المتميز الذي يتسم بالحداثة والرقي، حيث تتيح للمشتري فرصة الاستمتاع بإطلالات رائعة على المدينة الجديدة والتمتع بالخدمات التي يقدمها هذا المبنى.

بالإضافة إلى ذلك، توفر الشقة في هيفين بيزنس تاور مساحات واسعة تتيح للمشتري الاستمتاع بالراحة والاسترخاء في جو من الهدوء والرفاهية، كما تتميز الشقة بمكان مثالي يجمع بين الروعة الطبيعية والترفيه.

وإذا كنت تبحث عن مشروع عقاري يتميز بالموقع الرائع والراحة والأمان، فلا يوجد مشروع أفضل من هيفين بيزنس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يوفر لك أنواعاً مختلفة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتناسب مع جميع الأذواق والمتطلبات. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز هذا المشروع العقاري بمجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق الراقية التي تتيح لك الاستمتاع بحياة متميزة في المدينة الحديثة. ومن بين الخدمات الرائعة التي يوفرها هذا المشروع، الأمن والحراسة على مدار الساعة، ومواقف السيارات المغطاة، واللوبي الفاخر، والمسبح الكبير، والنادي الصحي الحديث، ومسارات المشي للسياحة والترفيه، والحدائق المختلفة بالإضافة إلى صالات الألعاب الرياضية.

وإذا كنت ترغب في الاستفسار عن شراء شقة في هيفين بيزنس تاور، فيمكنك مراسلتنا للحصول على مزيد من المعلومات عن الوحدات المتاحة، ونحن نضمن لك أن تختار الوحدة التي تتناسب مع ميزانيتك ومتطلباتك السكنية.

Types