هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 93 متر للبيع

محل للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB129686
6,975,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,975,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
93 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

برج هافن بيزنس هو برج تجاري جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير البرج من قبل شركة EGICS Development ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر. تم تصميم برج هافن للأعمال لتزويد الشركات ببيئة عمل حديثة وفاخرة ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

برج هافن للأعمال هو برج من 19 طابقًا يقدم مجموعة من الوحدات التجارية ، بما في ذلك المكاتب ومساحات البيع بالتجزئة. تتراوح مساحة الوحدات من 50 إلى 300 متر مربع ، وتوفر مساحات عمل واسعة بتشطيبات راقية ومناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

من السمات الفريدة لبرج هافن للأعمال تصميمه المبتكر الذي يمزج بين الحداثة والأناقة. يتميز البرج بتصميم فريد للواجهة يخلق تأثيرًا بصريًا مذهلاً ويعزز الجمالية العامة للبرج. يتميز البرج أيضًا بمجموعة من التقنيات الصديقة للبيئة التي تقلل من التأثير البيئي للمجمع ، بما في ذلك الألواح الشمسية والأسطح الخضراء.

يقدم برج هافن للأعمال أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات الأعمال. يتميز البرج بمركز أعمال يضم غرفة اجتماعات وقاعة اجتماعات وصالة ، فضلاً عن مجموعة متنوعة من منافذ البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم. يضم البرج أيضًا مجموعة من المناطق الترفيهية ، بما في ذلك مركز للياقة البدنية وتراس على السطح. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر برج هافن للأعمال خدمات الأمن والصيانة على مدار 24 ساعة لضمان سلامة الأعمال والراحة.

يوفر الموقع الاستراتيجي للبرج في العاصمة الإدارية الجديدة وصولاً سهلاً للأعمال إلى مختلف المؤسسات الحكومية ومناطق الأعمال وأماكن الترفيه. يمكن الوصول إلى برج هافن للأعمال بسهولة من خلال العديد من الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، ويقع بالقرب من العديد من المدارس والجامعات والمستشفيات الدولية.

في الختام ، برج هافن بيزنس من إيجيكس للتنمية العاصمة الجديدة هو برج تجاري حديث وفاخر يوفر للأعمال بيئة عمل مريحة وأنيقة. بفضل تصميمه المبتكر وتقنياته الصديقة للبيئة ووسائل الراحة الحديثة والموقع الاستراتيجي ، يعد البرج خيارًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى تأسيس وجود في المنطقة سريعة النمو والتطور في العاصمة الإدارية الجديدة.

Types