هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 53 متر للبيع

محل للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB129183
4,505,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,505,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
53 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد هيفين بيزنس تاور واحدة من أحدث مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. بُنيت تلك البرج واحدة من أطول المباني في المدينة، وهي تتألف من 28 طابقًا، ويقدر ارتفاعها بحوالي 120 مترًا.

تم تطوير المبنى ليكون مكانًا مثاليًا للعمل والأعمال التجارية، وهي مشروع رائع يتمتع بموقع استراتيجي فريد عن غيره، حيث يتميز بوجود العديد من المباني الحكومية والمزودة بالخدمات الأساسية، مثل المستشفيات والمدارس والمطاعم والكافيهات والمولات التجارية.

وتقع البرج بالقرب من مجموعة من أهم طرق العاصمة الإدارية، مثل طريق السويس وطريق الدائري الإقليمي والطريق الدولي، مما يجعل من السهل الوصول إلى العديد من المواقع الرئيسية في المدينة.

وتتميز الشقة المعروضة للبيع في هيفين بيزنس تاور بمساحة تبلغ حوالي 53 مترًا مربعًا، وتتوافر فيها كل الخدمات الأساسية والمريحة للعيش والعمل، مثل الأمن على مدار 24 ساعة ونظام التحكم في الدخول ومرآب للسيارات وأجهزة تكييف الهواء.

وتتوفر الكثير من وسائل الراحة والتسهيلات في البرج، بما في ذلك قاعات الاجتماعات والقاعات الدراسية والنادي الصحي والمنتجع الصحي، حيث يتم توفير الفرصة لعملائه للاستمتاع بوقتهم وتحسين طريقة عملهم.

في النهاية، لا شك أن هيفين بيزنس تاور هي مشروع رائع لاستثمار الأموال والتحرك إلى الأمام في عالم الأعمال. وبسبب موقعها الرائع وميزاتها العديدة التي تجعلها مثالية للحياة والعمل، تعتبر وحدات السكن والأعمال التجارية في هيفين بيزنس تاور فرصة لا تعوض لكل من يبحث عن الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.

Types