هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 145 متر للبيع

مكاتب للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB128375
5,945,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,945,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت Egics Development مؤخرًا أحدث مشروع لها ، Tower Business Tower ، الموجود في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. من المقرر أن يصبح البرج معلمًا في المدينة ، حيث يقدم بيئة أعمال فريدة وحديثة للشركات ورجال الأعمال.

The Haven Business Tower عبارة عن مبنى من 26 طابقًا ، حيث تبلغ مساحته إجمالية تبلغ 35000 متر مربع. إنه يتميز بمجموعة من المساحات المكتبية ، من المكاتب الصغيرة إلى الطوابق الكاملة ، مع تخطيطات مرنة لتلبية احتياجات العمل المختلفة. يشمل البرج أيضًا مساحات للبيع بالتجزئة في الطابق الأرضي ، بالإضافة إلى قاعة طعام ومطعم على السطح مع إطلالات بانورامية على المدينة.

واحدة من الميزات الرئيسية لبرج أعمال Haven هي التكنولوجيا الحديثة والبنية التحتية. تم تجهيز المبنى بمصاعد عالية السرعة وأنظمة أمان متقدمة ونظام إدارة بناء ذكي يسمح باستهلاك وصيانة الطاقة الفعال.

لقد أوضحت Egics Development اهتمامًا كبيرًا لتصميم وعلم الجمال للبرج. يضم المبنى واجهة أنيقة وحديثة ، مع شكل فريد يبرز في أفق المدينة. التصميم الداخلي مثير للإعجاب بنفس القدر ، مع مناطق مشتركة واسعة ومضلة جيدًا ، ومواد ومواد عالية الجودة.

يوجد برج أعمال Haven في مكان استراتيجي في قلب

Types