هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة صيدلية 68 متر للبيع

صيدليات للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124768
8,568,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
8,568,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
126,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
68 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Tower Business Tower هو تطور جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح البرج مركزًا للشركات ورجال الأعمال الذين يتطلعون إلى إنشاء وجود في واحدة من أكثر المدن الواعدة في المنطقة.

تم تطوير البرج من قبل Haven Developments ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. لدى الشركة سجل حافل في تقديم مشاريع عالية الجودة تلبي احتياجات عملائها. Tower Business Tower ليس استثناءً ، حيث من المقرر أن تصبح واحدة من أكثر العقارات التجارية المرغوبة في المدينة.

تم تصميم البرج لتزويد الشركات بمساحة عمل حديثة ومرنة يمكن تخصيصها لتلبية احتياجاتها المحددة. سيحتوي البرج على مجموعة من المساحات المكتبية ، من المكاتب الفردية الصغيرة إلى المساحات الكبيرة المفتوحة التي يمكن أن تستوعب الفرق بأكملها. سيتميز البرج أيضًا بالمرافق الحديثة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ، ومؤتمرات الفيديو ، وغرف الاجتماعات.

واحدة من الميزات الرئيسية لبرج أعمال Haven هو موقعه. يقع البرج في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي تعد واحدة من أكثر المدن الواعدة في المنطقة. يتم تطوير المدينة كمركز للأعمال والابتكار ، وهي تجذب بالفعل بعضًا من أكبر الأسماء في هذه الصناعة.

الجديد

Types