هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 85 متر للبيع

محل للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124322
7,225,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,225,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Haven Business Tower هو مشروع تجاري جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم البرج لتوفير بيئة أعمال حديثة ومتطورة لأصحاب المشاريع والمستثمرين وأصحاب الأعمال. واحدة من أكثر الميزات جاذبية لبرج أعمال Haven هو موقعه الرئيسي ، والذي يقع بالقرب من المعالم والمرافق الرئيسية في العاصمة الجديدة.

Shop 85m هي واحدة من الوحدات التجارية المتاحة للبيع في برج Haven Business. يقع هذا المتجر في الطابق الأرضي من البرج ، مما يجعله في متناول العملاء والزوار بسهولة. يبلغ إجمالي مساحة المتجر 85 مترًا مربعًا ، والتي توفر مساحة كبيرة لمختلف أنشطة الأعمال.

تم تصميم المتجر لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من الشركات ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم ومقدمي الخدمات. الجزء الداخلي من المتجر واسع ومضاء جيدًا ، مع نوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بدخول المساحة. تم تجهيز المتجر أيضًا بوسائل الراحة الحديثة ، مثل تكييف الهواء والإنترنت عالي السرعة وأنظمة الأمان.

يعد الاستثمار في Shop 85m في Tower Business Tower قرارًا ذكيًا لأصحاب الأعمال الذين يرغبون في تأسيس وجود في العاصمة الجديدة. يقع البرج في موقع استراتيجي بالقرب من المباني الحكومية الكبرى والشركات الدولية والمناطق السكنية ، والتي

Types