هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة شقة 83 متر للبيع

شقة للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB123136
3,071,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,071,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
83 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بالتصميم المعاصر والمرافق الحديثة التي تجعلها واحدة من أكثر المدن الجذابة في مصر. وتضم العاصمة الإدارية الجديدة العديد من الأبراج السكنية والتجارية التي تحتضن مجموعة من الخدمات المتنوعة لسكانها. أحد هذه الأبراج هيفين بيزنس تاور التي تقدم مساكن فاخرة تناسب جميع الأذواق.

وتتميز شقق هيفين بيزنس تاور بخطط التصميم المعاصرة والتشطيبات الراقية، والتي توفر للمقيمين جميع وسائل الرفاهية والراحة. وتعد شقة 83 مترًا التي تتوفر في البرج واحدة من أشهر الشقق التي تحظى بشعبية كبيرة بين المشترين.

تتألف شقة 83 مترًا من غرفة نوم واحدة وصالة واسعة ومطبخ وحمام. وتتضمن الشقة أيضًا شرفة بها إطلالة جميلة على المدينة. وتتميز الشقة بالإضاءة الطبيعية الكاملة والتي تتيح للمقيمين الاستمتاع بأشعة الشمس والمناظر الرائعة في الأماكن الحيوية.

تم تجهيز هيفيْن بيزنس تاور بالعديد من الخدمات المتميزة مثل النادي الصحي والاجتماعي، والمسابح والملاعب والأماكن الترفيهية. كما يضم البرج أنظمة أمن وحماية متكاملة تشمل الحراسة على مدار الساعة ونظام رصد مراقبة.

في النهاية، فإن شقة 83 مترًا في هيفين بيزنس تاور هي فرصة ممتازة للمهتمين بالحصول على إقامة فاخرة في المدينة الجديدة الرائعة. ومن المتوقع أن يتزايد اهتمام المشترين بهذه الشقة في الأشهر المقبلة.

Types