هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة شقة 70 متر للبيع

شقة للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122116
2,590,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,590,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Tower Business Tower هو برج سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم البرج لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة في الموقع.

إحدى الشقق المتاحة حاليًا للبيع في Tower Business Tower هي وحدة مساحتها 70 متر مربع. هذه الشقة مثالية للأفراد أو العائلات الصغيرة التي تبحث عن مساحة معيشة مريحة ومريحة.

تتميز الشقة بغرفة معيشة واسعة وغرفة نوم وحمام ومطبخ. تم تصميم غرفة المعيشة لتكون مشرقة ومتجددة الهواء ، مع نوافذ كبيرة تسمح بالكثير من الضوء الطبيعي. غرفة النوم هي أيضا واسعة ومريحة ، مع مساحة تخزين واسعة للملابس والممتلكات الأخرى.

الحمام حديث ومجهز جيدًا ، مع تركيبات وتجهيزات عالية الجودة. تم تجهيز المطبخ بالكامل بجميع الأجهزة اللازمة ، بما في ذلك الثلاجة والموقد والفرن.

يمكن لسكان Tower Business Tower الاستمتاع بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك حمام السباحة والصالة الرياضية والسبا والساونا. هناك أيضًا مركز أعمال وقاعة مؤتمرات متاحة لأولئك الذين يحتاجون إلى العمل من المنزل.

يقع البرج في موقع رئيسي في رأس المال الإداري الجديد ، مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية والنقل العام. إنه قريب أيضًا من

Types