هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 110 متر للبيع

محل للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121140
8,140,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,140,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
74,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد Tower Business Tower ، الذي يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، مجمعًا تجاريًا حديثًا يقدم مجموعة من المرافق والخدمات التجارية. تم تصميم البرج لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، مما يوفر بيئة مهنية وفاخرة للشركات لتزدهر.

واحدة من أكثر الميزات جاذبية لبرج أعمال Haven هو توفر المساحات التجارية للبيع. هذه المساحات مثالية للشركات التي تتطلع إلى تأسيس وجود في العاصمة الجديدة ، والتي أصبحت بسرعة مركزًا للأعمال والاستثمار في مصر. من بين المساحات المتاحة متجر 110 متر مربع معروض حاليًا للبيع.

يقع المتجر في الطابق الأرضي من البرج ، مما يوفر سهولة الوصول للعملاء والعملاء. إنه يتميز بنوافذ كبيرة تتيح الضوء الطبيعي لإغراق المساحة ، مما يخلق جوًا مشرقًا ومرحبًا. تم تجهيز المتجر أيضًا بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء والإنترنت عالي السرعة وأنظمة الأمان.

يعد موقع Haven Business Tower نقطة بيع رئيسية أخرى للمتجر. يقع البرج في قلب العاصمة الجديدة ، التي تقع استراتيجياً بين القاهرة وقناة السويز. هذا يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى الاستفادة من السوق المتنامية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط الأوسع.

Types