مكاتب إدارية متشطبة 56 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116880
2,296,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,296,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
56 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعتبر هيفين بيزنس تاور من أبرز المشروعات العملاقة التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية، حيث يتمتع هذا البرج بموقع استراتيجي حيث يقع في قلب العاصمة الجديدة، كما يعد أحد أكبر مباني الأعمال بالشرق الأوسط.

تم تصميم هيفين بيزنس تاور ليتناسب مع متطلبات الأعمال الحديثة، حيث يوفر كل ما يحتاجه المهنيون ورجال الأعمال من مرافق عالية المستوى وفرص استثمارية معتبرة.

يقع البرج على مساحة تقدر بنحو 23 ألف متر مربع، ويتكون من 55 طابقاً، حيث يضم الدور الأرضي والطابق الثاني صالة استقبال ومساحات تجارية متعددة، فيما تم تخصيص الأدوار العليا للمكاتب والأجنحة الفاخرة، كما يتميز البرج بإطلالات خلابة على كامل المدينة.

تحتوي هيفين بيزنس تاور على مرافق وخدمات عالية المستوى، حيث يتضمن المبنى مساحات مكتبية تصل إلى 11 ألف متر مربع، وغرف اجتماعات ومتاجر، كما يضم البرج أنظمة تكنولوجية متطورة تشمل نظام الأمن والسلامة ونظام التحكم في الإضاءة والتدفئة والتهوية.

يشتمل البرج أيضاً على مرافق تنافسية على أعلى مستويات الجودة مثل مطاعم وكافيتيريات وفنادق فاخرة وصالات لياقة بدنية وسبا، إلى جانب مركز تسوق يضم أفضل المنتجات العالمية.

وتتجاوز تكلفة بناء هذا المشروع أكثر من 2 مليار دولار، ويتميز بقربه من مواقع أهم المؤسسات الحكومية والجهات الرسمية، مما يجعله موقعاً مثالياً لتنظيم الأنشطة الاقتصادية والدعائية والتسويقية.

ومن المتوقع أن يكون هيفين بيزنس تاور وجهة رئيسيّة للشركات العالمية المتواجدة في مصر والمنطقة، كما يتوقع أن يساعد في تحقيق التطور الاقتصادي وزيادة الاستثمارات في مصر.

Types