محل تجاري 145 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116706
12,325,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,325,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
145 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تمثل هيفين بيزنس تاور، الذي تم بناؤه من قِبل شركة ايجيكس للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، إنجازاً فريداً في قطاع التطوير العقاري في البلاد. ويعتبر المشروع واحداً من عدة مشاريع تم إطلاقها في إطار جهود مصر لتطوير العاصمة الإدارية الجديدة.

يتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي في منطقة المركز المالي والتجاري، والذي يعد من الأهمية البالغة للمستثمرين والمزودين للخدمات المالية والتجارية. وهذا المشروع عبارة عن برج مؤلف من 31 طابقاً، يضم مساحات مكتبية راقية وفندق خمس نجوم ومنافذ تجارية وغيرها من المرافق الحيوية.

تعمل شركة ايجيكس للتطوير العقاري على تطوير وإنشاء مشاريع مصممة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمستثمرين. ويعد مشروع هيفين بيزنس تاور من عدة مشروعات أطلقتها الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة، ويعتبر من أهم إنجازاتها في مجال التطوير العقاري.

يشكل هذا المشروع خطوة مهمة في جهود مصر لتحقيق التنمية الشاملة والاقتصاد المزدهر. ويتمتع هيفين بيزنس تاور بموقع مميز وخدمات عالية المستوى، ويشكل إضافة مهمة للعاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

وباعتبارها واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، فإن ايجيكس للتطوير العقاري تلتزم بتوفير أفضل الخدمات والمنتجات ذات الجودة العالية لعملائها. وتهدف الشركة إلى تحقيق النمو المستدام والريادة في قطاع التطوير العقاري في مصر والمنطقة، وتعد إعلانات انتهاء مشاريعها بالتوقيت المحدد وتقديم المنتجات بأعلى جودة ممكنة مؤشراً على نجاحها في هذا المجال.

وفي الختام، فإن هيفين بيزنس تاور يلعب دوراً مهماً في تعزيز القطاع العقاري في مصر، وتوفير أفضل المنتجات والخدمات لعملائها. ومن المتوقع أن يشكل هذا المشروع إضافة هامة للاقتصاد المصري والمنطقة.

Types