مكتب متشطب 135 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116482
5,535,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,535,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

عزيزي القارئ،

أكتب لك لتقديم نبذة عن هيفن بيزنس تاور الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

هيفن بيزنس تاور هي مشروع تجاري حديث يقع في منطقة الأعمال المركزية في العاصمة الإدارية الجديدة. المبنى مجهز بأنظمة أمان حديثة، نوافذ زجاجية مزدوجة، ومكيفات هواء مركزية، مما يضمن بيئة عمل مريحة لجميع المستأجرين.

يتألف هيفن بيزنس تاور من مرحلتين. المرحلة الأولى تتكون من برجين يقفان على ارتفاع 26 و 30 طابقًا، بإجمالي مساحة 33،000 متر مربع. في حين ستتكون المرحلة الثانية من ثلاثة أبراج بنفس الارتفاع ومساحة 55،500 متر مربع.

يعتبر موقع هيفن بيزنس تاور مثاليًا، حيث يقع في قلب منطقة الأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة. وبالتالي فإن هذا الموقع يضمن أن يتمكن المستأجرون من الوصول إلى وسائل الراحة والخدمات الهامة مثل البنوك والمطاعم والمقاهي.

علاوة على ذلك، يتميز هيفن بيزنس تاور بتشطيبات فاخرة ومواد بناء عالية الجودة. يتوفر المبنى على العديد من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات المستأجرين، مثل أربع طوابق تجارية ومركز أعمال ونادي رياضي ولوبي أنيق. كما أن هيفن بيزنس تاور مجهز بتوفير إمدادات الطاقة غير المنقطعة واتصالات الإنترنت عالية السرعة؛ مما يتأكد من وجود علاقات جيدة بين الأعمال لا مثيل لها.

في الختام، يعد هيفن بيزنس تاور مشروع حديث ومجهز بالكامل مما يجعله ملائمًا للأعمال التي ترغب في تأسيس نفسها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ويجعل موقعه الاستراتيجي ووسائل الراحة الممتازة التي يوفرها خيارًا مثاليًا للمستأجرين.

إذا كنت ترغب في الاستثمار في هيفن بيزنس تاور، فسأكون سعيدًا بمساعدتك في أي استفسارات إضافية قد تكون لديك. لا تتردد في الاتصال بي.

أطيب التحيات،

جون سميث.

Types