مكاتب متشطبة 55 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116423
2,255,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,255,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد هيفين بيزنس تاور من أحدث وأبرز المشاريع العقارية التجارية المقامة في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي تعد جزءًا لا يتجزأ من مشروع "هيليوبوليس" الذي يضم عددًا من المدارس والجامعات والمشاريع التجارية والسكنية.

وتتميز هيفين بيزنس تاور بتصميمها العصري والحديث والذي يتناسب مع أعلى المعايير العالمية، حيث يصل ارتفاع المبنى إلى 42 طابقًا بمساحة بنائية تبلغ قرابة 2542 مترًا مربعًا، ويضم المبنى العديد من المكاتب الفاخرة والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والأماكن العامة، إضافة إلى طابقين مخصصين لتوفير مساحات للمؤتمرات والفعاليات الاجتماعية والتجارية.

وتتميز مباني العاصمة الإدارية الجديدة بتوفير أفضل الخدمات والمرافق لخدمة الشركات ورجال الأعمال والزوار، فمن خلال هيفين بيزنس تاور، يمكن الحصول على خدمات تتناسب مع جميع الاحتياجات الحديثة، مثل نظام الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة، ونظام تكييف الهواء المركزي ونظام إطفاء الحرائق الضخم ومنظومات الاتصالات الحديثة.

وتشتهر العاصمة الإدارية الجديدة بأنها منطقة استثمارية وتجارية رائدة في مصر، ويمكن القول إن مشروعات مثل هيفين بيزنس تاور ما هي إلا مثال حي على هذه الرؤية المستقبلية. وبفضل موقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، يمكن الوصول إلى هيفين بيزنس تاور وباقي المناطق المحيطة بها بسهولة، ويعتبر الموقع مثاليًا لتنظيم الأعمال والاستفادة من الفرص الاستثمارية الحديثة التي توفرها العاصمة الإدارية.

وبهذا الشكل، تعد هيفين بيزنس تاور من المشاريع العقارية الرائدة في مصر، وتحظى بموقع متميز في العاصمة الإدارية الجديدة وتوفر مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق الفاخرة التي يمكن الاستفادة منها لتنظيم الأعمال والاستثمار في مصر.

Types