مكاتب إدارية متشطبة 60 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114822
2,460,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,460,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعتبر هيفين بيزنس تاور واحدة من المشاريع الضخمة التي يتم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والتي تعد أحد أهم مشاريع التطوير العمراني في المنطقة.

وتقع هذه البرج في القطاع المالي والتجاري داخل حي الأعمال السياحي الجديد (الـNAC) بالعاصمة الإدارية (القطاع الثاني، المنطقة الوسطى)، حيث يتم تسويقه كبرج رفيع المستوى للمكاتب والتجارة.

وتأتي فكرة تصميم هذا البرج استنادًا إلى تصميم المباني المميزة في مدن العالم الشهيرة مثل دبي، مدينة نيويورك وشيكاغو، وهو عبارة عن بناية تمتد على مساحة 14 ألف متر مربع.

تصل ارتفاع هيفين بيزنس تاور إلى 385 متراً، ويتألف من 70 طابقًا، ولديه عدد كبير من الوحدات التي تقدم جميع الخدمات المتطورة التي يمكن أن يبحث عنها عملاء الأعمال.

وتم تصميم هذا المشروع بإدارة وتصميم شركة “geziciyazilim”، وتعمل الشركة على تزويد المشروع بأحدث التقنيات والمعدات في مجال البناء، إلى جانب توفير الأدوات والمعدات الحديثة المستخدمة في مجال التسويق والتسويق الإلكتروني.

وتتميز هيفين بيزنس تاور بأنه ليس مجرد مكان للعمل ولكنه أيضاً مكان للترفيه والتسوق، حيث يقدم برج التجارة والأعمال الفخم هذا العديد من المرافق المختلفة مثل مساحات الراحة والترفيه والمطاعم والمقاهي، والتي تقدم للعملاء المزيد من الاسترخاء والترفيه خلال العمل.

وتمثل هيفين بيزنس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة فرصة رائعة للشركات والمستثمرين الذين يبحثون عن أماكن لإقامة عمل تجاري وثابت في مصر، وتمثل خطوة مهمة نحو تطوير مركز اقتصادي مزدهر في المنطقة.

وتُعد هيفين بيزنس تاور إضافة مهمة للاقتصاد المصري، حيث تعد مشروعًا مبتكرًا يعتمد على التقنيات الحديثة والمستقبلية في التصميم والإنشاء والعمل، وسيساعد بدوره في تعزيز النمو الاقتصادي والإحتياطيات المالية للبلاد.

Types