مكاتب متشطبة 30 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114364
840,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
840,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
30 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

هيفين بيزنس تاور هو مشروع عقاري يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو أحد مشاريع شركة إيجيكس للتطوير العقاري. يقع المشروع على مساحة تبلغ 11,588 متر مربع، مما يجعله أحد أكبر مشاريع المباني في مصر.

و يتكون هيفين بيزنس تاور من 35 طابقًا، حيث يتكون الطابق الأرضي من المداخل الرئيسية والاستقبال، بينما توجد مساحة واسعة للمكاتب على الطوابق المتبقية. ويتوفر المشروع على مرافق تجارية مثل محلات البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم.

ومن المتوقع أن يتم تجهيز هيفين بيزنس تاور بأحدث التقنيات وأجهزة الأمان، بما في ذلك CCTV و أنظمة الأمان ذات التحكم الصوتي و بدون تلامس. كما يتوفر موقف سيارات خاص واسع للسيارات.

هيفين بيزنس تاور يقع في المنطقة التجارية المركزية في العاصمة الإدارية الجديدة، وعلى بعد خطوات قليلة من أهم الجامعات والمدارس ومناطق التجارية الهامة في المدينة. ولا يبعد سوى بضع دقائق بالسيارة للوصول إلى أهم المعالم السياحية في العاصمة.

وتشير التقديرات إلى أن انتهاء البناء سيكون في عام 2022، ومن المتوقع أن يصل الإقبال على هذا المشروع إلى ذروته في ذلك الوقت بسبب الموقع الرائع والمرافق عالية الجودة التي يوفرها.

Types