مكاتب إدارية متشطبة 80 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113133
3,280,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,280,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تتمثل مدى أهمية المشروع في هيفين بيزنس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر في كونه واحدًا من أفضل المباني التجارية والإدارية في المنطقة. يتميز بموقعه المميز في القطاع الحكومي العلوي بالإضافة إلى أعلى مستوى من التصميم والتكنولوجيا بفضل تعاونه مع شركة "هوك ديزاين" الشهيرة.

يحتوي المشروع على 30 طابقًا ويتمتع بمساحة كبيرة تبلغ 50,000 متر مربع. يضم بنيته أرشيفًا عالميًا ونظام إدارة الطاقة بتقنية المستوى الذكي وأجهزة الأمان على مستوى عالمي لجعلها مكانًا آمنًا للعمل.

تم تصميم المبنى بأحدث التقنيات الإنشائية والتصميمية وبأفضل أمكانيات الخدمة لتلبية جميع احتياجات المستخدمين، بما في ذلك الشركات والشركاء التجاريين. يضم المبنى مساحات مكتبية متعددة الأحجام تتناسب مع احتياجات العميل، مما يجعله مثاليًا لجميع أنواع الأعمال والتخصصات.

يقدم المشروع العديد من الخدمات المتميزة التي تشمل مرافق الترفيه والصحة ، كما توفر خدمات الإنترنت العالية السرعة ونظام الاتصال الحديث للعملاء. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المبنى مواقف سيارات تتسع لأكثر من 2،000 سيارة ، ويضم مداخل متعددة وصالات استقبال ومصاعد حديثة.

وفي النهاية، يعد هيفين بيزنس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أفضل المشاريع التي تلبي كل احتياجات الأعمال والعمال، مما يجعله خيارًا جيدًا لأي شركة تريد إنشاء مقرها الرئيسي في منطقة العاصمة الإدارية المتنامية.

Types