مكتب ادارى متشطب 83 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109763
3,403,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,403,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
83 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Haven Business Tower هو مشروع تطوير جديد من قبل Egics Development في New Capital Legypt. من المقرر أن يصبح البرج معلماً في المدينة ، حيث يقدم مساحة عمل حديثة وفاخرة للشركات ورجال الأعمال.

سيكون البرج موجودًا في قلب مصر العاصمة الجديدة ، وهو رأس مال إداري جديد يتم بناؤه لتخفيف الازدحام في القاهرة. موقع البرج استراتيجي ، لأنه قريب من المباني الحكومية والسفارات والطرق السريعة الرئيسية.

سيكون برج Haven Business مبنى من 26 طابقًا ، حيث يبلغ إجمالي مساحة 20،000 متر مربع. سيقدم البرج مجموعة من المساحات المكتبية ، من المكاتب الصغيرة للشركات الناشئة إلى المساحات الكبيرة للشركات القائمة. سيكون للبرج أيضًا مركز مؤتمرات وقاعات اجتماعات وصالة عمل.

سيتم تجهيز البرج بأحدث التقنيات ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ، ومؤتمرات الفيديو ، وأنظمة البناء الذكية. سيكون للبرج أيضًا أنظمة أمنية على مدار 24 ساعة وكاميرات CCTV وأنظمة التحكم في الوصول لضمان سلامة المستأجرين.

تشتهر Egics Development بتطوراتها عالية الجودة ، وبرج أعمال Haven ليس استثناءً. سيتم بناء البرج على أعلى المعايير ، باستخدام أفضل المواد وتقنيات البناء. سيتم تصميم البرج أيضًا

Types