مكاتب 55 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108737
2,255,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,255,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Tower Business Tower هو تطور جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح البرج معلماً في المدينة وسيوفر مرافق ووسائل راحة من الطراز العالمي للشركات والمقيمين على حد سواء.

تم تطوير البرج من قبل Haven Developments ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. لدى الشركة سجل حافل في تقديم التطورات عالية الجودة تلبي احتياجات الشركات الحديثة والمقيمين.

سيكون برج Haven Business Tower تطويرًا متعدد الاستخدامات ، ويقدم مساحات تجارية وسكنية. سيكون للبرج 42 طابقًا ، مع أول 10 طوابق مخصصة للمساحات التجارية ، في حين أن الطوابق المتبقية ستكون سكنية. سيقدم البرج مجموعة من الشقق ، من الاستوديوهات إلى وحدات ثلاث غرف نوم ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات المعيشة الحديثة.

ستكون المساحات التجارية في البرج مثالية للشركات من جميع الأحجام. سيقدم البرج منشآت حديثة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ، وقاعات الاجتماعات ، ومرافق المؤتمرات. سيحتوي البرج أيضًا على مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وحوض السباحة والمطاعم.

يقع برج Haven Business في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة طورتها الحكومة المصرية. من المقرر أن تصبح المدينة رأس المال الإداري والمالي الجديد لمصر

Types