مكاتب إدارية متشطبة 40 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107878
1,120,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,120,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
28,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
40 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Tower Business Tower هو تطور جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. البرج عبارة عن تطوير متعدد الاستخدامات يوفر مساحات تجارية وتجارة التجزئة والسكنية. إنه مصمم ليكون مبنى حديثًا ومستدامًا يلبي احتياجات الشركات والمقيمين في المنطقة.

تم تطوير البرج من قبل Haven Developments ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. لدى الشركة سجل حافل في تقديم مشاريع عالية الجودة تلبي احتياجات عملائها. Tower Business Tower ليس استثناءً ، حيث إنه مصمم ليكون تطوراً على أحدث طراز سيحدد معيارًا جديدًا للمباني التجارية والسكنية في العاصمة الجديدة.

يقع البرج في المنطقة التجارية المركزية في العاصمة الجديدة ، وهو مركز النشاط الاقتصادي في المدينة. إنه في موقع استراتيجي بالقرب من روابط النقل الرئيسية ، مما يجعل من السهل على الشركات والمقيمين الوصول إلى البرج. يحيط البرج أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه.

يوفر Tower Business Tower مجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك المكاتب ومساحات البيع بالتجزئة وقاعات المؤتمرات. تم تصميم البرج ليكون مرنًا ، مما يسمح للشركات بتخصيص مساحتها لتلبية احتياجاتها المحددة. يوفر البرج أيضًا مجموعة من السكن

Types