مكتب ادارى 83 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106831
3,403,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,403,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
83 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت شركة Egics Development ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا أحدث مشروع لها ، Tower Business Tower ، في العاصمة الإدارية الجديدة. The Haven Business Tower هو مجمع تجاري حديث يوفر مساحات مكاتب حديثة ومنافذ البيع بالتجزئة ، مما يجعله وجهة مثالية للشركات التي تتطلع إلى تأسيس وجودها في العاصمة الجديدة.

يقع برج Haven Business في مكان استراتيجي في قلب المنطقة التجارية المركزية في Capital New Capital ، والذي من المقرر أن يصبح مركزًا للنشاط التجاري في مصر. يمكن الوصول إلى البرج بسهولة من جميع أنحاء المدينة ، حيث تربطه الطرق الرئيسية والطرق السريعة بأجزاء أخرى من البلاد.

يتميز البرج بتصميم فريد يجمع بين الهندسة المعمارية الحديثة والميزات المستدامة. إنه مبنى مكون من 25 طابقًا يوفر ما مجموعه 50000 متر مربع من المساحات المكتبية ، مع كل طابق يغطي مساحة 2000 متر مربع. يحتوي البرج أيضًا على ردهة واسعة ومصاعد عالية السرعة ومساحة ومساحة واسعة للسيارات للمستأجرين والزوار.

يوفر Tower Business Tower مجموعة من المساحات المكتبية التي تلبي احتياجات الشركات من جميع الأحجام. يتميز البرج بخطط أرضية مرنة يمكن تخصيصها لتلبية المتطلبات المحددة لكل مستأجر. المكاتب مجهزة بأحدث التقنيات والبنية التحتية ، بما في ذلك عالية

Types