مكتب متشطب 115 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106620
4,715,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,715,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
115 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Tower Business Tower هو تطور جديد في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. من المقرر أن يصبح البرج معلماً في المدينة ، حيث يقدم أحدث مرافق وموقع رئيسي للشركات التي تتطلع إلى تأسيس نفسها في العاصمة.

تم تطوير البرج من قبل Haven Developments ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. لدى الشركة سجل حافل في تقديم تطورات عالية الجودة تلبي احتياجات الشركات والأفراد على حد سواء.

The Haven Business Tower هو مبنى من 25 طابقًا سيوفر مجموعة من المساحات المكتبية ومنافذ البيع بالتجزئة والمطاعم. سيحتوي البرج أيضًا على حديقة على السطح ومركز مؤتمرات ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا لاجتماعات وأحداث العمل.

يعد موقع البرج في رأس المال الإداري الجديد أحد نقاط البيع الرئيسية. العاصمة هي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف احتقان القاهرة ، ومن المقرر أن تصبح المحور الإداري والمالي لمصر. يضعه موقع برج Haven Business في قلب هذه المدينة الجديدة ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى تأسيس نفسها في العاصمة.

تصميم البرج هو أيضًا ميزة رئيسية. تم تصميم المبنى من قبل المهندسين المعماريين المشهورين ، وسيحتوي على تصميم حديث وأنيق سيجعله يقف

Types