محل 80 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB100446
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

هيفين بيزنس تاور هو مشروع رائد للمطور العقاري إيجيكس للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ويتألف المشروع من برج مكون من 25 طابقًا، بإجمالي مساحة إجمالية مبنية تبلغ حوالي 50 ألف متر مربع.

وهو يقع على أرض مساحتها 5,200 متر مربع، ويتميز بموقعه المتميز في الحي الحكومي بمنطقة الأعمال المركزية في العاصمة الإدارية الجديدة. ويتألف البرج من 3 مداخل منفصلة ويحتوي على 765 وحدة عقارية من مساحات وأنواع مختلفة للغاية، تصل إلى 2,300 متر مربع.

تم تصميم المشروع بطريقة حديثة وذكية، حيث يتميز البرج بالعديد من المرافق التي تجذب المستثمرين وتجعل الحياة داخله مريحة، ويشمل ذلك مرافق التجارة والترفيه والخدمات الصحية والتعليمية.

كما يتضمن المشروع أيضًا مكاتب رائعة ومجهزة بأحدث التقنيات والأنظمة الإدارية، ويضم البرج أيضًا حديقة خضراء رائعة وشلالات مياه وبرك سباحة وصالة ألعاب رياضية ومراكز تجارية ومطاعم وقاعات اجتماعات.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز المشروع بالأمن والسلامة القوية ونظام الدخول الإلكتروني المتقدم، كما يتم تقديم خدمات الصيانة والنظافة بشكل دوري للمستثمرين.

يتم اعتبار هيفين بيزنس تاور أحد أفضل المشاريع العقارية الفاخرة في مصر ويتميز بالتصميم الرائع والموقع المتميز والمرافق المتطورة، ويعد فرصة ممتازة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.

Types