محل 100 متر للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

محل للبيع فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB99804
14,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
14,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد هايد بارك من أرقى المجتمعات السكنية العصرية في القاهرة الجديدة، المصمم والمطور من قبل شركة هايد بارك للتطوير العقاري. ويقع في موقع متميز داخل القاهرة الجديدة مما يجعله مثالياً للعيش في بيئة خاصة ومؤمنة بكافة وسائل الرفاهية والترفيه.

تمتد مساحة هايد بارك على أكثر من 6 ملايين متر مربع ويحتوي على 141 مبنى مختلفًا، 82.5 هكتار من المناطق الخضراء والحدائق وشارع للتسوق والترفيه بطول 600 متر. تصميم هايد بارك يعزز النمط الحيوي والمعاصر والتفاصيل المحكمة مع وجود مناطق خضراء بكثافة كافية لخلق المزيد من الراحة والابتعاد عن الضوضاء.

يوفر هايد بارك مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية بما في ذلك فيلات فاخرة وتاون هاوس ومنازل متلاصقة وشقق مختلفة الأحجام. تم تصميم كل وحدة لخلق بيئة معيشة مثالية، مع مساحات معيشة واسعة، وضوء النهار الطبيعي الوافر، والتشطيبات عالية الجودة التي توفر للمقيمين أقصى مستوى من الراحة والفخامة.

في هايد بارك، يمكن للمقيمين الاستمتاع بجميع مرافقها الرياضية الفاخرة، فيمكنهم زيارة "أكاديمية هايد بارك الرياضية" لممارسة الرياضة والتدريبات المختلفة. تتضمن المرافق ملاعب لكرة السلة والكرة الطائرة والتنس والاسكواش بالإضافة إلى حمامات السباحة الأوليمبية وملعب كرة القدم وحديقة تزلج. كما يقدم أيضًا نادي رياضي راقٍ، حمام سباحة نصف أوليمبي، ومناطق أخرى للاسترخاء والترفيه.

تضم هايد بارك مساحات خضراء شاسعة مع نباتات وأشجار كثيفة تغطي حوالي 80% من إجمالي مساحة المجتمع. يتمتع السكان بمناظر طبيعية جميلة، مع وجود أماكن للجلوس والاسترخاء في أحضان الطبيعة.

وإلى جانب المساحات الخضراء والمرافق الرياضية، يحتوي هايد بارك على مجموعة واسعة من المرافق التجارية والترفيهية. يعد المركز التجاري "شارع التسوق" بطول 600 متر، هو الوجهة النهائية للتسوق والترفيه. تتمتع كل متجر بتصميم استثنائي ويوفر مجموعة واسعة من الخدمات الممتازة.

يتميز هايد بارك بموقع فريد من نوعه. يقع في قلب القاهرة الجديدة، مما يجعله قريبًا من المدارس والمستشفيات و

Types