تاون هاوس للايجار فى هايد بارك Hyde Park

تاون هاوس 3 غرف للإيجار فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB97774
30,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
تاون هاوس / للإيجار
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر الشهرى:
30,000 جنيه مصرى
مساحة المبنى:
240 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة من أحدث وأفخم المشروعات السكنية في مصر، حيث يقع في مدينة القاهرة الجديدة بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة. يوفر هذا المشروع للسكان مساحات سكنية واسعة وفاخرة تتميز بالخدمات والمرافق الحديثة.

يتميز كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة بموقع استراتيجي يمكن من خلاله الوصول بسهولة إلى عدة مدن ومناطق هامة في مصر، كما يوفر مجموعة واسعة من المرافق والخدمات المتنوعة والتي تشمل مسابح، حدائق، ملاعب رياضية، نادي اجتماعي، أماكن تسوق ومطاعم راقية.

يتكون كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة والتي تتضمن الشقق الفاخرة، والبنتهاوس، والفيلات (المنازل الكبيرة). وتتميز الوحدات السكنية في هذا المشروع بتصميمات متميزة وفريدة من نوعها تناسب جميع الأذواق والميزانيات.

ويحتوي كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة على مجموعة من وسائل الأمان والحماية، حيث يحرص المطور على توفير الحماية والأمان لجميع سكان المشروع. كما يتضمن المشروع أيضًا مصاعد، ومواقف للسيارات، وحدائق، وأماكن للترفيه والاسترخاء.

في الختام يمكن القول بأن كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة هو مشروع سكني فاخر وحديث يقدم التحضر والرفاهية للسكان بأسعار تناسب الجميع، وهو مشروع يلبي جميع احتياجات العائلة الحديثة. لذا يعتبر هذا المشروع اختيارًا مثاليًا للراغبين في الحصول على منزل راقي وآمن في منطقة حيوية ومميزة من القاهرة الجديدة.

Types