تاون هاوس ريسيل بسعر لقطة فى هايد بارك

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB94508
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
344 م2
مساحة المبنى:
316 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند هايد بارك هو مشروع سكني فاخر وحديث يقع في القاهرة الجديدة بمصر، وهو من إنشاء وتطوير شركة هايد بارك للتطوير العقاري المعروفة والمحترمة في السوق المصري.

يضم كمبوند هايد بارك العديد من المرافق الترفيهية والخدمية، مثل: حمامات السباحة، النوادي الرياضية، حدائق واسعة، مطاعم، مقاهي، حديقة للأطفال، مكتبة، صيدلية، موقف للسيارات، ومختلف المرافق الأخرى التي تلبي احتياجات السكان.

ويوفر كمبوند هايد بارك أيضًا نوعًا فريدًا من السكن في القاهرة الجديدة، مع وجود شقق بمساحات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات، وتتميز بتصميماتها الحديثة والفاخرة، مع استخدام أحدث التقنيات والمواد للتشطيبات الداخلية والخارجية.

يقدم كمبوند هايد بارك أيضًا خطط أسعار متنوعة للعملاء، مما يجعله بديلاً مثالياً للمشترين الراغبين في العيش في مكان فاخر ومريح في وسط المدينة.

وبفضل موقعه الاستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، يتيح للسكان الوصول السهل إلى جميع المناطق الرئيسية في مدينة القاهرة والمناطق المجاورة مثل مدينة الشروق والتجمع الخامس، وتوفر المنشآت والخدمات الحيوية التي تجعل الحياة اليومية أكثر سهولة وراحة.

بشكل عام، فإن كمبوند هايد بارك هو اختيار مثالي للراغبين في العيش في مكان حصري وفاخر في منطقة حيوية ومزدهرة في القاهرة الجديدة، ويقدم خدمات عالية الجودة ومرافق رائعة، ويدعمه استثمار موثوق به قد يجعله أحد أفضل مشاريع العقارات في القاهرة الجديدة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-2121a4-57e6.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632