فيلا متشطبة 7 غرف ريسيل فى هايد بارك القاهرة الجديدة

7 غرف فلل للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

7    7
رقم الإعلان: GB93926
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
800 م2
مساحة المبنى:
500 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Hyde Park New القاهرة مصر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. ينتشر المركب على مساحة 6 ملايين متر مربع ومصمم لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانها.

يوفر المجمع مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والفيلات ومنازل المنازل. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة والوصول إلى أحجام وتخطيطات مختلفة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تأتي الفيلات والمنازل بأحجام وتصميمات مختلفة.

تم تصميم المركب لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه. إنه يتميز بمجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة والملاعب الرياضية والحدائق والملاعب. تم تجهيز Clubhouse بصالة رياضية وسبا ومطعم ، مما يوفر للمقيمين تجربة ترفيهية كاملة.

تم تصميم Hyde Park New Cairao مصر أيضًا لتوفير بيئة معيشية آمنة ومأمونة لسكانها. تم تجهيز المركب بخدمات الأمن وكاميرات المراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يضمن سلامة وأمن السكان.

يقع المركب في موقع رئيسي في القاهرة الجديدة ، مما يوفر سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة. لا يبعد سوى بضع دقائق عن الجامعة الأمريكية في القاهرة

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ba9697-13519.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632