شقة 268 متر ريسيل فى هايد بارك القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB91151
9,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
9,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,701 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
268 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Hyde Park New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يمتد أكثر من 6 ملايين متر مربع وهو مصمم لتزويد السكان بتجربة معيشة فريدة من نوعها. تم تطوير هذا المركب بواسطة Hyde Park Developments ، وهو مطور عقاري رائد في مصر.

Hyde Park New Cairo هو مجتمع مسور يقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والفيلات والمنازل. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة ، من المهنيين الشباب إلى العائلات. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تأتي الفيلات والمنازل بأحجام وتصميمات مختلفة.

يحيط المركب بحدائق خضراء خضراء وحدائق ذات مناظر طبيعية ، مما يوفر بيئة هادئة وهادئة للمقيمين. تم تصميم المجتمع لتعزيز نمط حياة صحي ، مع مسارات المشي والركض ، ومسارات ركوب الدراجات ، والمرافق الرياضية. هناك أيضًا العديد من الحدائق والملاعب للأطفال للاستمتاع بها.

تقدم Hyde Park New Cairo مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومركز للتسوق. النادي هو مركز اجتماعي للمقيمين ، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة والأحداث ، مثل دروس اللياقة البدنية وليالي الأفلام والتجمعات الاجتماعية.

يقع المركب في موقع استراتيجي

Types