فيلا مفروشة للايجار فى القاهرة الجديدة هايد بارك

فلل للإيجار فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB89410
6,000 دولار / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
السعر الشهرى:
6,000 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
800 م2
مساحة المبنى:
500 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Hyde Park New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على أكثر من 6 ملايين متر مربع وهو مصمم لتوفير نمط حياة حديث ومريح لسكانه. واحدة من أكثر المناطق شعبية داخل المجمع هي Hyde Park ، وهي حديقة ذات مناظر طبيعية جميلة تغطي مساحة 600000 متر مربع.

هايد بارك هو المكان المثالي للسكان للاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل. تتميز الحديقة بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مسارات المشي والركض ، ومسارات ركوب الدراجات ، وبحيرة. هناك أيضًا العديد من الملاعب للأطفال ، بالإضافة إلى مناطق النزهة والجلوس في الهواء الطلق للعائلات والأصدقاء للاستمتاع بها.

بالإضافة إلى الحديقة ، تقدم Hyde Park New Cairo أيضًا مجموعة واسعة من الخيارات السكنية لتناسب احتياجات وتفضيلات مختلفة. يتميز هذا المجمع بالفيلات الفاخرة والمنازل والشقق المصممة لتوفير تجربة معيشة مريحة وحديثة. الوحدات السكنية مجهزة بمرافق ووسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة وتكييف الهواء المركزي والأمن على مدار 24 ساعة.

يضم المجمع أيضًا مجموعة متنوعة من المساحات التجارية والتجزئة ، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية. هذا يجعل من السهل على السكان الوصول إلى جميع وسائل الراحة التي يحتاجونها

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-70c60-248d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632