شقة 278 متر ريسيل فى هايد بارك القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB83712
9,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
9,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,892 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
278 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Hyde Park New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. إنه مجتمع مسور يقدم تجربة فريدة من نوعها لسكانها. ينتشر المركب على مساحة 6 ملايين متر مربع ومصمم لتوفير مزيج مثالي من المعيشة الحديثة والمناطق المحيطة الطبيعية.

يوفر المجمع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتراوح من الشقق والمنازل والمنازل التوأم والفيلات. تتوفر الشقق بأحجام وتخطيطات مختلفة لتلبية احتياجات الأسر المختلفة. تم تصميم المنازل والمنازل التوأم لتوفير تجربة معيشة واسعة مع حديقة خاصة وتراس. تتوفر الفيلات بأنماط وأحجام مختلفة ، تتراوح من 300 إلى 1000 متر مربع.

تم تصميم Hyde Park New Cairo لتوفير تجربة نمط حياة فاخرة لسكانها. يوفر المجمع مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك النادي ، وصالة الألعاب الرياضية ، وسبا ، وحمام سباحة ، ومجمع رياضي. تم تصميم النادي لتوفير مكان مثالي للتواصل الاجتماعي والاسترخاء. يضم مطعمًا وبارًا ومنطقة صالة. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بأحدث معدات اللياقة البدنية وهي مفتوحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات لمساعدة السكان على الاسترخاء وتجديد شباب

Types