فيلا مستقلة متشطبة للبيع بالتقسيط في هايد بارك

فلل 3 غرف للبيع فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB82550
17,770,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
17,770,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
612 م2
مساحة المبنى:
240 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تقع مدينة القاهرة الجديدة بمحافظة القاهرة في مصر، وتضم العديد من المجتمعات السكنية الراقية والمدن الجديدة التي تتميز بتصاميمها المعمارية الجميلة والفريدة. ومن بين المجتمعات السكنية الجديدة والراقية في القاهرة الجديدة، يأتي كمبوند هايد بارك بتصميم عصري وفريد تحاكي الأناقة والفخامة في آن واحد.

يقع كمبوند هايد بارك في منطقة شمال القاهرة الجديدة والتي تعتبر واحدة من أهم المناطق القريبة من مدينة نصر ومطار القاهرة الدولي، مما يجعل الموقع مناسبًا للأفراد الذين يحتاجون إلى وصول سهل إلى هذه المواقع الهامة.

يتميز كمبوند هايد بارك بتصميم فريد يسمح بالحصول على المزيد من الضوء الطبيعي والتهوية، وتتميز الوحدات السكنية داخل الكمبوند بالفخامة والتفاصيل الدقيقة الحديثة. كما يتمتع الكمبوند بتوفير طريق الدائري الجديد، مما يوفر سهولة الوصول إلى كثير من المناطق الهامة في القاهرة الجديدة.

يقدم كمبوند هايد بارك مجموعة من المنشآت الرائعة والمرافق الترفيهية التي تجعل الحياة داخل الكمبوند أكثر راحة، وتشمل المرافق مساحات خضراء واسعة ونمط عصري ومرافق رياضية حديثة وحمام سباحة ونادي صحي ومناطق ترفيهية للأطفال ومساحات تجارية لتلبية جميع احتياجات السكان.

وفي النهاية، يعد كمبوند هايد بارك وجهة متميزة للباحثين عن الخصوصية والرفاهية في القاهرة الجديدة، حيث يجمع بين التصميم العصري والفاخر والمرافق الراقية التي توفر الراحة والرفاهية للسكان، وهو المكان المثالي للعيش أو الاستثمار في العقارات.

Types