فيلا للبيع فى القاهرة الجديدة هايد بارك

فلل 4 غرف للبيع فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB82331
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعد كمبوند هايد بارك واحدًا من المجمعات السكنية الفاخرة التي تم تطويرها من قبل شركة هايد بارك العقارية في قلب منطقة القاهرة الجديدة في مصر. تم تصميم المجمع لتوفير نمط حياة مريح وفاخر للسكان، محاطًا بالمساحات الخضراء الجميلة والمرافق العالمية.

يتمتع المجمع بمساحة واسعة تبلغ 6 ملايين متر مربع ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات بعمارة حديثة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة، وذلك لتوفير نمط حياة مريح وفاخر للسكان.

واحدًا من الميزات الفريدة لهايد بارك هو الخضرة الفاخرة. يحتوي المجمع على مجموعة من الحدائق الجميلة والمتنوعة، مع أكثر من 7,000 شجرة و 300,000 شجيرة ونباتات. وهذا يخلق جوًا هادئًا ومريحًا، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن نمط حياة مريح وهادئ.

بالإضافة إلى الخضرة الجميلة، يوفر هايد بارك للسكان مجموعة من وسائل الرفاهية والمرافق الفاخرة. تشمل هذه المرافق صالة ألعاب رياضية حديثة، وحمام سباحة، ومنتجع صحي، ومجموعة من المرافق الرياضية. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بمعدات حديثة وتوفر مجموعة من الفصول الرياضية لتلبية احتياجات وتفضيلات مختلفة. تم تصميم حمام السباحة بمظهر حديث، ويضم مجموعة من الأرائك ومناطق الجلوس لتوفير تجربة مريحة ومريحة للسكان. يوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات والخدمات للمساعدة في الاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل.

علاوة على ذلك، يوفر هايد بارك للسكان مجموعة من الخدمات المصممة لجعل تجربة العيش لهم أكثر راحة وسهولة. تشمل هذه الخدمات الأمن على مدار 24 ساعة وخدمات النظافة والصيانة. كما يضم المجمع مجموعة من المتاجر و

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-42b7a-478.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632