فلل مستقلة للبيع بالتقسيط في هايد بارك

فلل 4 غرف للبيع فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB80995
9,135,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
9,135,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
309 م2
مساحة المبنى:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كمبوند هايد بارك هو مشروع عقاري يقع في القاهرة الجديدة، المصر الحديثة، ويتمتع بموقع ممتاز يقع على بعد قليل من نهر نيل وشبه الجزيرة الصحراوية الخلابة. يقع الكمبوند في منطقة متوسطة في القاهرة الجديدة، ويعتبر أحد أكثر المشاريع العقارية الناجحة في المنطقة.

يضم الكمبوند على مساحة كبيرة من الأراضي الخضراء والمناطق الخضراء المحيطة، وهو يضم أيضًا مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تشمل حمام سباحة، ملعب جولف، ملعب تنس، مطعم، مركز تجاري، مركز للأطفال، مسبح ومنطقة تشغيل بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى.

يتميز الكمبوند بخططه التصميمية المرنة والمعمارية الجذابة، والتي تشكل أساساً للمشاريع المستقبلية في المنطقة. يتميز الكمبوند بأنه يوفر مستويات متعددة من الحياة المنزلية الراقية، ويشمل الشقق، والشاليهات، والفيلات، والشقق الصغيرة، والشقق الذاتية الخ.

هايد بارك يوفر أيضا بعض الفرص الاستثمارية الرائعة للمطورين العقاريين، ويشمل تطوير المباني الجديدة، وتحسين المباني القديمة، والانشاءات الجديدة والتجديد الخ.

بما أن كمبوند هايد بارك يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تشمل الحمامات السباحية والملاعب والمطاعم والمراكز التجارية والمرافق الأخرى، فإنه يشكل مشروعاً رائعاً للمطورين العقاريين الذين يبحثون عن مشاريع جديدة وناجحة في القاهرة الجديدة.

Types