فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة هايد بارك

فلل 4 غرف للبيع فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB77136
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
658 م2
مساحة المبنى:
420 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تعتبر القاهرة الجديدة من أهم المناطق السكنية في مصر، حيث تضم العديد من المناطق الفخمة والحيوية التي تتمتع بالخدمات الأساسية والترفيهية والتجارية العالية الجودة. ومن بين هذه المناطق السكنية الفخمة تألق كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة كواحدٍ من أشهر المشاريع العقارية في المنطقة.

يمثل مشروع هايد بارك القاهرة الجديدة موقعًا فريدًا وجذابًا لمن يرغبون في الحصول على منزل متميزٍ وراقٍ في واحدٍ من أفضل المواقع في مصر، حيث يقع المشروع في قلب القاهرة الجديدة، بالقرب من مطار القاهرة الدولي والمعادي والتجمع الخامس، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعيش والعمل على حدٍّ سواء.

يتكون هايد بارك القاهرة الجديدة من وحدات سكنية فخمة تتراوح بين الفلل والشقق الفاخرة، ويوفر المشروع الكثير من الخدمات المذهلة التي تجعل العيش فيه أمرًا لا ينسى، بما في ذلك حدائق المائية وحمامات السباحة ومراكز التجارية والنوادي الصحية وصالات الألعاب الرياضية والمناطق الترفيهية.

كما أن التصميم الداخلي للوحدات السكنية في هايد بارك القاهرة الجديدة يتميز بالجودة الفائقة والأناقة والفخامة، حيث يضم كل مبنى في المشروع المصاعد الحديثة والمداخل المزدوجة والأرائك الفاخرة والأثاث الراقي، وذلك لتوفير أقصى درجات الراحة والترفيه للسكان.

تعتبر شركة هايد بارك القاهرة الجديدة من أبرز المطورين العقاريين في مصر، وهي تسعى دائمًا إلى تلبية احتياجات المستثمرين والعملاء، وهذا بفضل اهتمامها بتوفير حلول سكنية متكاملة وراقية تتميز بأحدث التقنيات والأنظمة البنائية والتصميم الداخلي.

في النهاية، فإن هايد بارك القاهرة الجديدة يعد اختيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن مكانٍ هادئٍ وفخمٍ للعيش في قلب القاهرة الجديدة، حيث يمكنهم الحصول على حدائق خلابة ومرافق ترفيهية ممتعة ووحدات سكنية راقية وأنيقة، مما يجعلها واحةً للرفاهية والاسترخاء.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-435aa-1bc.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632