شقة جاهزة للاستلام ريسيل بالتقسيط في هايد بارك

3 غرف شقة للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB76475
6,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,673 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
199 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمدرب رياضي وشخص يهتم بنمط الحياة الصحي، يسعدني أن أُقدم لك تقريرًا عن كمبوند هايد بارك الواقع في القاهرة الجديدة في مصر، والذي تم تطويره من قِبل شركة "هايد بارك" العقارية، والذي يقدم مجموعة فريدة من الخدمات التي ترفع من جودة الحياة للسكان.

يقع كمبوند هايد بارك في القاهرة الجديدة، وهي واحدة من المناطق العصرية والمبتكرة في مصر. تم تصميم الكمبوند الهادئ بوجود منطقة خضراء كبيرة مع أكثر من 6000 شجرة ومناظر طبيعية جميلة، مع منظر مذهل للماء، مما يوفر جواً هادئا للسكان.

يوفر الكمبوند هايد بارك بيئة خضراء جميلة تشمل مسارات المشي والجري الرائعة، وهي خيار مثالي للسكان الذين يرغبون في ممارسة الرياضة اليومية وتحسين جودة صحتهم. كما يتمتع الكمبوند بحوض سباحة كبير، إضافة إلى ملاعب كرة السلة والتنس وأماكن الجلوس، التي تتميز بأحواض الألعاب المائية التي يستمتع بها الأطفال والكبار.

تضم الوحدات السكنية في الكمبوند مجموعة متنوعة من الشقق والفيلات والتاون هاوس الفاخرة، والتي توفر للسكان المكان المثالي للاسترخاء والاستجمام في بيئة صحية ونظيفة.

من أهم مزايا الكمبوند هي الأمان، حيث يتمتع الكمبوند بأحدث نظام أمني، مما يضمن انعدام المخاطر الأمنية، بالإضافة إلى الخدمات الفريدة التي تتميز بها الشركة والتي تشمل خدمات الكونسيرج المثالية.

بشكل عام، يمثل كمبوند هايد بارك الالتزام العميق بتوفير الرفاهية والراحة للسكان، ويعد من بين أفضل الكمبوندات السكنية في مصر، حيث يوفر الأسلوب الحياة الفاخرة بأسعار مناسبة مقارنة بأسعار أفضل الكمبوندات في مصر الأخرى، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات المهتمة بالصحة والرفاهية والأمان.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-aef0e6-cbd1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632