شقة 273 متر للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

4 غرف شقة للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB72250
9,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
9,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,798 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
273 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر كمبوند هايد بارك من أحدث المشروعات العقارية في القاهرة الجديدة بمصر، ويتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يوفر العديد من المزايا والخدمات للسكان.

تم تصميم كمبوند هايد بارك بأحدث التقنيات العمرانية والهندسية، ويتكون من مجموعة من الوحدات السكنية والمرافق الترفيهية والخدمات المتنوعة. يتميز الكمبوند بتصميمه العصري والجذاب، حيث يتم توفير مساحات خضراء واسعة وحدائق متعددة الأشكال لتحسين جودة الحياة داخل الكمبوند.

تتوفر الوحدات السكنية في كمبوند هايد بارك بتصاميم مختلفة ومتنوعة، وتضم الشقق والفيلات، وتتراوح مساحاتها بين ١٠٠ متر مربع إلى ٣٠٠ متر مربع. وتحتوي الوحدات السكنية على جميع الخدمات الضرورية للحياة اليومية، مثل المطابخ المجهزة بالكامل والحمامات الفاخرة والأبواب الآمنة والنوافذ المقاومة للحريق.

تضم الخدمات المتنوعة في كمبوند هايد بارك العديد من المنشآت الترفيهية والخدمات الأخرى المهمة، مثل المسابح والنوادي الصحية والملاعب الرياضية والمناطق التجارية والمساحات المكتبية والمساجد والكنائس والمدارس والمستشفيات.

يتميز كمبوند هايد بارك بموقعه الحيوي الذي يسهل الوصول إلى الأماكن الرئيسية في مدينة القاهرة الجديدة، مثل المطار والجامعات والمولات التجارية والمطاعم والمقاهي والحدائق العامة. كما ي

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2ccd1-102.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632