شقق 268 متر للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB69875
9,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
9,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,701 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
268 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Kempinski Hayatt Park Cairo القاهرة الجديدة هو كمبوند فاخر يقع في قلب المدينة الجديدة في مصر. يقدم الكمبوند الذي تم إنشاؤه عام 2020 خدمات الإقامة المتكاملة والخدمات الترفيهية المتنوعة للأشخاص الذين يبحثون عن إقامة مريحة وإجازة ممتعة.

يوفر الكمبوند خدمات الإقامة الراقية في غرف وشقق مجهزة بشكل كامل مع أحدث الأجهزة التكنولوجية. يضم الكمبوند عدداً من المرافق الترفيهية المتنوعة، مثل المسبح الخارجي والمرافق الصحية والمطاعم. يقدم الكمبوند أيضاً خدمات المؤتمرات والاجتماعات الخاصة للعملاء.

يضم الكمبوند العديد من المحلات التجارية المختلفة والمتاجر، مثل المحلات الخاصة بالأزياء والأحذية والمجوهرات. يوفر الكمبوند أيضاً خدمات السياحة المتنوعة للزوار، مثل الجولات السياحية والخدمات الضيوف المتنوعة.

كما أن الكمبوند يضم العديد من المؤسسات الحكومية والشركات المختلفة التي توفر خدماتها عبر الإنترنت. يوفر الكمبوند أيضاً خدمات الإنترنت السريعة للزوار الذين يريدون الاتصال بالإنترنت أثناء إقامتهم في الكمبوند.

يوفر الكمبوند كذلك خدمات الترحيب والإطلاق الإضافية للزوار الذين يرغبون في الاستمتاع بإقامتهم في الكمبوند. يمكن للزوار الاستمتاع بخدمات الحجز المبكر والخدمات الخاصة بالإجازات المخصصة والإقامات المخصصة للأشخاص المختلفين.

Types