شقة 144 متر ريسيل فى هايد بارك القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB69496
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
144 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة واحدًا من أفضل المجتمعات السكنية في مصر، فهو يوفر كافة الخدمات والمرافق التي يبحث عنها الأفراد في العيش الراقي، بالإضافة إلى التصميم العصري والتقنيات الحديثة في البناء.

يتكون كمبوند هايد بارك من أكثر من 1000 وحدة سكنية حديثة البناء، تم تصميمها وفقًا لأحدث المعايير والجودة العالية، حيث تنقل الخصوصية والفخامة إلى قلب العاصمة المصرية الحيوية.

يقع المجتمع السكني في موقع متميز داخل القاهرة الجديدة، فهو يبعد بدقائق فقط عن الطريق الدائري الشرقي والمطار والقطار الخط الرابع، مما يجعل الوصول إلى أي موقع داخل القاهرة سهلا للغاية.

ويوفر كمبوند هايد بارك جميع المرافق الترفيهية والخدمات المهمة التي يحتاجها السكان، بما في ذلك النوادي الرياضية والمراكز التجارية والمساحات الخضراء وحمامات السباحة والحدائق العامة والمسارات الدراجية، وأيضاً العيادات الطبية والمدارس الدولية والحضانات والمطاعم والمقاهي.

كما يوفر المجتمع السكني خيارات متنوعة للوحدات السكنية، حيث يمكن للأفراد الاختيار من بين الشقق والتوين هاوس والدوبلكس والفيلات الفاخرة المزودة بالعديد من المرافق العصرية.

وبفضل خدمات الأمن العالية والموظفين المدربين الذين يعملون بجد، يشعر السكان بالراحة والسعادة في كمبوند هايد بارك، ويبدو أنهم يعيشون في مدينة صغيرة وآمنة داخل العاصمة الضخمة.

بشكل عام، كمبوند هايد بارك يعد من أفضل المجتمعات السكنية في مصر، إذ يجمع بين الخصوصية والشمولية والخدمات الراقية، وبالتالي يعد الخيار الأمثل للأفراد الذين يرغبون في العيش في بيئة حضارية حيث يمكنهم الاستمتاع بكافة الخدمات والمرافق.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bacdbc-dc0d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632